متى سيقوم الأكراد بإنهاء مقنعي ذيل الكلب في الحسكة؟

اشتباكات جديدة بين الأكراد وميليشيات “المقنعين” في الحسكة.

لا أدري لماذا لا يقوم الأكراد باجتثاث هذه الميليشيات وإنهائها من أساسها. ما الذي يخافون منه؟ هل هم يخافون من اندلاع فتنة عربية-كردية؟

مشكلة هذه الميليشيات هي أنها تجاهر بولائها لذيل الكلب. لو كانت مستقلة عن ذيل الكلب لكنا طالبنا الأكراد بالتفاوض معها وعدم التعدي عليها، ولكن طالما أنها تنتسب إلى ذيل الكلب فلا بد من تصفيتها. وجودها في الحسكة بحد ذاته يطعن في مصداقية الإدارة الذاتية. أعداء الإدارة الذاتية يعيرونها بوجود مثل هذه المظاهر الموالية لذيل الكلب في الحسكة والقامشلي.

الانتساب إلى ذيل الكلب هو ليس أمرا هينا. عندما تقول عن نفسك أنك موال لذيل الكلب وتتلقى الأوامر منه فهذا يعني أنك قد تفعل في الحسكة لاحقا نفس ما فعله أتباع ذيل الكلب في حلب وحمص. هذا شيء كبير وخطير ولا يمكن التهاون فيه. ليس من المعقول أن ينتظر الأكراد وغيرهم أن يأتي يوم يقوم فيه ذيل الكلب وأتباعه بتدمير مدينة الحسكة وتطهيرها من سكانها واستجلاب ميليشيات إيرانية لاحتلالها.

Advertisements

5 thoughts on “متى سيقوم الأكراد بإنهاء مقنعي ذيل الكلب في الحسكة؟

  1. دع رأيك لك ايها الكلب الحقير والعميل الصغير. ابت الخيانة ان تفارق اهلها. لعل ما يسطره الجيش العربي السوري من بطولات في مواجهة الحرب الكونية التي تشن على سوريا العروبة تقلق مضاجعك، انت واسيادك من النجس الأردوغاني والداعشي والتكفيري. وكيف سيأنبك ضميرك على خياناتك المعلنة والخفية وانت بلا ضمير وبلا اخلاق وبلا ناموس. ان الجيش العربي السوري قادم لتطهير كل بقعة من سوريا وكنسك انت ومن تمثل الى مزبلة التاريخ والى الأبد ايها الصعلوك المتطفل والخائن لشعيك وامتك. تبا لك ولأمثالك النجس.

  2. هاد الشاطرين فيه (المسبات وقلة الأدب)
    هاني.,حكيلنا شو صار بخطة تطويق حلب والقضاء على قواتنا فيها.,شايفك حاطط صرماية بحلقك صرلك كم يوم ..شيلها خلينا نسمع صوتك (إذا بدك)

  3. أي وبعد إذتك.,فيك تخبرنا شو حيصير بالأكراد اللي بباقي سورية إذا نفذوا خطتك الجحاشية (في حال قدروا ينفذوها وماحرقناهم حرق)
    يعني حتى لجماعتك مالك نافع

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s