سيناريو كلاسيكي: بشار الأسد قطع المياه عن أتباعه في حلب وأخذها إلى دمشق

خلال الأيام الماضية كانت هناك أزمة مياه في دمشق، وبالتزامن مع ذلك انقطعت المياه عن أتباع بشار الأسد في حلب. بشار الأسد زعم أن داعش هي التي قطعت المياه عن حلب.

هل هناك دليل يثبت أن داعش قطعت المياه عن حلب؟ أنا لم أر أي دليل يثبت ذلك.

الأرجح هو أن ما يحصل الآن في حلب هو نفس السيناريو المعتاد الذي يحصل منذ سنوات. أغلب الظن أن بشار الأسد ينقل المياه من حلب إلى دمشق، ربما في صهاريج عبر طريق إسريا.

خلال السنوات الماضية لم يعترف بشار الأسد أبدا بأنه قطع الكهرباء أو الماء عن أتباعه في حلب. هو كان يقول على الدوام أن الإرهابيين سرقوا الكهرباء والماء من حلب وأخذوها إلى تركيا وباعوها هناك بالتواطؤ مع محمد المفلح. هذه هي الرواية التي ظل يكررها دائما.

هذه الرواية لم تعد صالحة الآن، ولهذا السبب خرج بشار الأسد برواية جديدة وهي أن داعش قطعت المياه.

حتى يظهر دليل حقيقي يثبت أن داعش قطعت المياه فإن هذا الكلام هو بلا قيمة. هو مجرد كذب معتاد من بشار الأسد. داعش لم تقطع المياه خلال السنوات الماضية، فلماذا قررت قطعها الآن عندما حصلت أزمة مياه في دمشق؟

7 thoughts on “سيناريو كلاسيكي: بشار الأسد قطع المياه عن أتباعه في حلب وأخذها إلى دمشق

  1. ولك يا ذيل الخنزير يا ساقط، انت تشبة الراعي “الكاذب” والذأب، تكذب الكذبة وتصدقها انت وتعمل على اساس انها صحيحة.! المشكلة الحقيقية هي فيمن اتبعك من اولاد الكلب المجرمين والخونة والمأجورين، يرون فيك قائدهم ومنظرهم، وانت في الحقيقة تقوم بدور “يهودا ألأستخريوطي”، تقتل السلام ودعاة السلام والوطنيين وعلماء الدين، وبذلك لا تختلف عن معلمك وملهمك عميل الصهيونية، ابا عن جد، الساقط البرزاني، فقط انتقاما لكل ما هو جيد ووطني صادق، لأن ذلك عكس صفاتك. اطلب من اللة ان لا يميتك ابدا، بل ان ترد الى ارذل العمر لكي لا تعلم من بعد علم شيء.

    تبا لك ولك المجرمين الذين اتبعوك

  2. لول نقل الماء بالصهاريج يؤدي إلى قطع الماء عن حلب !!!
    كم صهريج نقل 1000 صهريج ؟ هل 1000 صهريج سوف تؤدي إلى قطع الماء عن حلب !
    هذه التجحيشه تحتاج إلى جحش بعمر 15 عام منن الجحشنه ليصدقها فكيف ليكتبها ؟

    • وهل أنت تظن أن الماء الذي يصل إلى حلب يوميا يساوي 1000 صهريج؟ لو كان الحال كذلك لما كانت هناك مشكلة في نقل الماء من حلب إلى دمشق.

  3. مقال مضحك…

    بدأت المدونة بالكوميديا…

    لنتابع ونضحك…

    الواضح أن الكاتب لم يعد يعرف كم هي تكلفة النقل بين المحافظات هذه الأيام… عداك عن المدة الزمنية الطويلة التي تقضيها على الطرق المحفرّة بفعل ثورة الهمج والوخم…

  4. Mr.Hani
    I have been reading your blog since the time was established. however you started a regime loyalist but turned into a revolutionary , you ideas have always been and still wrapped with emotions.
    please make a reasonable conclusions based on logical critics or at least infiltration that could be founded with truth not lies

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s