بعد تدمير حلب: ذيل الكلب سيسوق نفسه كمقاوم لإيران وتركيا

قبل 9 أشهر أو نحو ذلك توقعت في هذه المدونة أن يحصل اتفاق بين تركيا وإيران ضد المعارضة السورية بشقيها (قسد والائتلاف)، وهذا هو ما حصل بالفعل.

الآن نحن نرى كيف أن إيران تدمر مدينة حلب بتواطؤ من تركيا، وفي نفس الوقت نرى القوات التركية تتمدد للسيطرة على مدينة الباب دون رد فعل من إيران.

في هذا المقال سوف أتوقع ما الذي سيحصل في المرحلة المقبلة.

نحن نعلم من سيرة ذيل الكلب أنه كان على الدوام يرسل رسائل سرية إلى آل سعود وإسرائيل يقول لهم فيها أنه ليس مع إيران وأنه مستعد للتمرد على إيران في حال حصل على دعم من آل سعود وإسرائيل. هذا أمر معروف وليس سريا. هو نشر في وسائل إعلام، وحتى لو لم ينشر فنحن نستطيع أن نستدل عليه من طريقة تعامل إسرائيل وأميركا مع ذيل الكلب.

في سياسة إسرائيل وأميركا نلاحظ دائما أنهم يتعاملون مع ذيل الكلب بطريقة مختلفة عن طريقة تعاملهم مع إيران وحزب الله وحماس. هذا الأمر لن يكون منطقيا إذا فرضنا أن ذيل الكلب ينتمي لنفس الخط الذي يدعي في العلن أنه ينتمي له.

ذيل الكلب يتظاهر في العلن بأنه ينتمي إلى “محور المقاومة”، ولكن الحقيقة هي أنه دأب منذ سنوات كثيرة على إرسال الرسائل السرية إلى إسرائيل وآل سعود. هو لطالما تفاوض مع إسرائيل وآل سعود ولطالما عقد معهم اتفاقات وتفاهمات.

قبل أيام نشر موقع دبكا الإسرائيلي مقالا مهما أشار إلى وجود اتصالات سرية بين ذيل الكلب وإسرائيل بهدف مكافحة الجماعات المعادية لإسرائيل على حدود الجولان. هذه الاتفاقات بين ذيل الكلب وإسرائيل هي على الأغلب السبب وراء الموقف الإيجابي لدونالد ترمب من ذيل الكلب، لأن مواقف دونالد ترمب المتعلقة بقضايا الشرق الأوسط هي مواقف إسرائيلية بحتة. أظن أن ترمب استقى هذه المواقف من نتنياهو فقط ودون التشاور مع أية جهة آخرى في الشرق الأوسط.

دونالد ترمب لديه موقف عدائي جدا ضد إيران، ولكن موقفه من ذيل الكلب هو إيجابي جدا. كيف تفسرون هذا التناقض؟ التفسير هو موجود في مقال موقع دبكا.

ذيل الكلب يتظاهر في العلن بأنه يسير في الخط الإيراني المعادي لإسرائيل، ولكنه في السر على تواصل دائم ومستمر مع إسرائيل. نحن نعلم مما نشرته وسائل الإعلام أن ذيل الكلب كان على تواصل سري مع حكومة أولمرت الإسرائيلية، وكانت هناك أيضا اتصالات سرية بينه وبين حكومة نتنياهو قبل الثورة السورية، والآن نقرأ مجددا عن اتصالات سرية بينه وبين إسرائيل. اتصالات ذيل الكلب السرية مع إسرائيل لم تنقطع يوما.

أيضا نحن نعلم أن ذيل الكلب أرسل رسائل كثيرة إلى آل سعود قال لهم فيها أنه ليس مع إيران وأنه مستعد للتمرد على إيران إذا حصل على دعم عربي وأميركي.

أكبر خطأ يقع فيه بعض المراقبين السطحيين هو الخلط بين ذيل الكلب وإيران. أنا في الماضي تحدثت كثيرا في هذا الموضوع وشرحت الفروقات الضخمة بين ذيل الكلب وإيران. إيران هي دولة استعمارية مجرمة تعتمد الإبادة والتطهير العرقي بهدف التمدد والتوسع، وإجرام ذيل الكلب هو ليس أقل من إجرام إيران، ولكن الفرق بين إيران وذيل الكلب هو أن إيران هي دولة إديولوجية، في حين أن ذيل الكلب لا يملك أية إديولوجيا.

في الماضي كتبت أن حسن نصر الله هو “مجرم إديولوجي”. هو يقتل الناس ويبيدهم بناء على إديولوجيا معينة موجودة في رأسه (هو يعتقد أن القتل والإبادة هي أمور ضرورية لنجاح المشروع الإمبراطوري الإيراني). ذيل الكلب هو ليس مجرما إديولوجيا ولكنه مجرد مجرم جنائي عادي. هو يرتكب الإجرام لأجل مصلحته الشخصية، مثلما يفعل زعيم أية عصابة جنائية عادية. ذيل الكلب لا يختلف عن اللص الذي يدخل في الليل إلى بيت ويقتل من فيه بهدف سرقتهم.

بناء على ما نعرفه عن ذيل الكلب فأنا واثق من أنه في المرحلة المقبلة سيكثف اتصالاته مع الإسرائيليين وآل سعود وسيطالبهم بدعمه بهدف إخراج إيران وتركيا من سورية. هو سيطرح نفسه بوصفه وطنيا دمشقيا يريد الثورة على إيران وتركيا بهدف إعادة الدويلة الدمشقية إلى ما كانت عليه في تسعينات القرن العشرين.

الأمر المؤسف هو أن الإسرائيليين وآل سعود سوف يقبلون على الأغلب بما سيطرحه ذيل الكلب، لأنهم سيرون أنه يناسب مصلحتهم.

أنا ضد الاستعمار الإيراني، ولكنني إذا خيرت بين الاحتلال الإيراني وبين ذيل الكلب فإنني لن أتردد لحظة واحدة في تأييد الاحتلال الإيراني.

أنا أفضل حكم الخامنئي على حكم ذيل الكلب لأن الخامنئي هو إنسان رغم إجرامه، وأما ذيل الكلب فهو لا يرقى إلى منزلة الإنسان. ذيل الكلب هو بمنزلة البصقة التي نراها على الأرض أحيانا عندما نمشي في الشارع.

ماذا تقولون عن كائن لا يملك أية أخلاق على الإطلاق؟

الخامنئي رغم إجرامه الكبير لديه بعض الأخلاق والمبادئ، ولكن ذيل الكلب لا يملك أية أخلاق أو مبادئ.

Advertisements

6 thoughts on “بعد تدمير حلب: ذيل الكلب سيسوق نفسه كمقاوم لإيران وتركيا

  1. ولك يا ذيل الخنزير يا خرا، انت ما بدك تفهم ان زمنك والموهومبن اتباعك قد ولى الى مزبلة الأمم التي اشتكت منكم؟! حلب تتحرر، وكل عاشق للحرية يرتجف قلبة فرحا بعودة حلب الى اهلها ووطنها. كما ان سوريا العروبة راجعة باذن اللة الى حيويتها وستمارس كونها قلب العروبة النابض، ومن دمشق العروبة سيعود رونق قضية فلسطين رغما عنك ايها النذل الخسيس “الديوث” الذي يدخل كل زنات الدهر الى حجرة نوم قلب العروبة النابض، ويجلس يذرف دموع خيبة الأمل لأن دمشق النتفضد وحلب تحررت والقادم من الأيام سيشهد تحرير الرقة ودير الزور والحسكة ودرعا وادلب….نعم ادلب، وسيعلم الذين خانو اي منقلب سينقلبون. تبا لك ولأهلك الذين خلفوك ياها الحقير الغبي والعميل

    • لست سوريا انا جزائري احب سورياو شعبها يؤسفني بل يصدمني ما اقرا هل انتم فعلا سوريين لا اظن يستحيل على سوري يرى الدمار الذي حدث في حلب و اغلب المدن السورية يقول تحررت حلب و عادت الى اهلها صدقوني انني ابكي بحرقة و انا ارى الشاميات الاحرار و انا في الطريق السريع مع ابنائهم لا يتسولون ابدا لانهم احرار بل يحملون اقلام و مناديل يعرضونها عليك فتعطيهم و تاخذ الاقلام او المناديل قمة الحضارة و قمة الانحطاط و النذالة من بشار و اتباعه لكن صدقوني سيموت الاسد كما مات والده و تتعفن جثته هو ومن سانده و يبقى شعب سوريا و التاريخ يعيد نفسه

  2. أخي جميل.,معليش تركو لهالخنزير يعووي.,حاكم اللي دحشنا بسفلو وبسفل أسيادو (ماعمينيمو الليل)
    بس عجبني وصفك له بالديوث.,أي والله ديوث هو ورفقاتوا.,ومبروك النصر لكل شرفاء الوطن
    وهاني العرصة الديوث.,بدنا نجيبك بزيارة لعنا عالشام.,بشان تتأمل منظر المدينة ونحنا حاطينك عخاذوق المرجة

  3. انا لست جزائيا بالمولد وانما بالحب للجزائر وشعبها المناضل الأصيل. كنت وابناء جيلنا نتسابق لنقدم لثورة الجزائر، ثورة المليون ونصف المليون شهيد، بعض من مصروفنا اليومي كرمز للتضامن مع شعب مناضل مثل شعب الجزائر. انت يا فريد لا تذكر ايم كان الفرنسيون هم “داعش” في الجزائر عندما كانوا يقطعون الرووس ويلعبون بها كما تفعل داعش والنصرة واخواتهما من التكفيريين والأرهابيين والوهابيين والفجرة عبدة الولار والمهربين عملاء الصهيونية والأمبريالية وعشوائيات الخليج، وعلى رأسهم عشوائية آل سعود الذين دمروا اليمن على اهله خدمة لمصالحهم وعملا بتعليمات الصهيونية والأمبريالية. انت يا فريد لا تعلم حقيقة هؤلاء التكفيريين والوهابيين، انظر الى المجرم الوهابي المدعوا “عبداللة المحيسن”، وهو “سعودي الجنسية، لعلمك. وهو واحد من مآت آلآف المجرمين الذين ارسلتهم اعشوائية آل سعود ومحميات الخليج الأخرى، ودربتهم وسلحتهم ليفتكوا بالشعب العربي السوري وليدمروا سوريا قلب العروبة النابض. بالمناسبة هناك آلآف التونسيين والجزائريين الذين يمعنون ذبحا بأبناء الشعب العربي السوري، والتونسيات والجزائريات الذين لبوا نداء “جهاد النكاحك” ليرفهوا عن القتلة والتكفيريين والوهابيين في سوريا. نعم سيموت الأسد، وهذه سنة اللة، ولكن سيأتي من بعدة آلآف الأسود الذين سيسهرون على حماية قلب العروبة النابض من السقوط في فخ الصهيونية كما هم عربان السعودية ودول الخليجز
    انتم في الجزائر لكم تجربة مع تجار الدين الذين عاثوا في الجزائر تخريبا وارهابا ولمدة عشر سنوات عجاف. لكن لم يتدفق على الجزائر آلآف التكفريين من مختلف اصقاع الأرض مثل ما حصل ويحصل في سورياز ضميرك يا فريد يجب ان يحاسبك ويوجعك لتعاطفك مع قتلة ومأجورين ووهابيين وتكفيريين. من يسير هؤلاء في سوريا ويخطط لهم هم المخابرات الصهيونية والفرنسية والبريطانية والتركية وادواتهم المخابرات السعودية والأمراتية والقطرية والتركية، وبقيادة مخابرات CIA. فهل سيرتاح ضميرك عندما تعرف كل هذه المعلومات. بالمناسبة، وزير خارجية عشوائية قطر هدد وزير خارجية الجزائر في على هامش اجتماع جامعة الدول “العبرية” بان الدور آتي على الجزائر ان لم ترضخ وتأيد خطط تدمير سوريا واسقاطها في احضان الصهيونية والأمبريالية لتحقيق “اسرائيل” الكبرى اليهودية على حساب العرب والشعب العربي الفلسطينيز فهل ضميرك يقبل ذلك ؟

  4. لاتعذب حالك أخي جميل وتحاول تفهموالهالحيوان الاخوانجي الحقير المجرم.,فالأخوان ومشتقاتهم من دواعش وحوش وحيوانات مابيفهموا غير بالدعس على رووسهم القذرة المعفنة الملأة حقد وكراهية وتطرق وإجرام وخراب.,وأين ماحلو حل الخراب والدمار والقتل.,يافريد ياواطي يانجس.,من ايمتى كانت نساء سورية وأطفالها لهالحال المزري!! اليس بعد قدومكن وثوراتكم ياعملاء بني صهيون.,الله يشردك أنت وعيلتك.,الله يبعتلك أمراض مالها دواء ولا شفاء ياقذر يامجرم وتفووووووه على شكلك ياوااطي

    • الاخ جميل احترمه واحترم رده واقبله اما انت ياقبيح اللسان فلست سوريا يستحيل ان تكون سوريا و انت تشتم و تسب جزائري السوري الحقيقي لا يستطيع ان يسب ويشتم جزائري مها حدث بينهما من خلاف انت اما لبناني من اتباع حزب الله او عميل اردني او ايراني يستحيل ان تكون سوريا قحا و انت تشتم جزائري بلد المليون شهيد في اسرتي وحدها اكثر من40 شهيد سقطو دفاعا عن العقيدة و الارض و العرض صدقني انت نكرة و لن يذكرك و امثالك التاريخ و ان ذكرك فستذكر كبولة الاعرابي في بئر زمزم الاخ جميل سوري قح من بلاد الشام رغم ان كلامي استفزه لكنه ابى ان يسب او يشتم لانه فعلا كما قال للجزائر مكانة في قلبه و روحه اما السوريين فلهمفي قلوبنا كل الحبو التقدير ونحن و الحمد لله نقتسم معهم الرغيف و اللباس و المسكن و هذا اقل الواجب حتى يفرج الله كربتهم وليخسأ العملاء و المجرمون

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s