ذيل الكلب ألقى منشورات على مدينة الباب تمهيدا لاقتحامها… وأردوغان يهاجم قسد بعنف لكي يغطي دخول ذيل الكلب إلى المدينة

ما يحدث الآن في مدينة الباب كان منتظرا ولا يستحق أي تعليق جديد.

ذيل الكلب ألقى منشورات على مدينة الباب تمهيدا لاقتحامها:

بالتزامن مع هذا التطور قرر أردوغان اليوم شن حرب شاملة ضد قسد على جبهة منبج، واليوم هو أصدر مذكرة توقيف بحق صالح مسلم.

أردوغان يريد أن يشغل قسد لكي يمنعها من التقدم نحو مدينة الباب قبل أن تدخلها ميليشيات إيران وذيل الكلب. هذا هو الهدف من تصعيده الحالي الذي يتزامن مع استعدادات إيران وذيل الكلب لمهاجمة مدينة الباب.

أردوغان ينفذ الاتفاقية التي عقدها مع الروس. هو اتفق مع الروس على أن تتقدم القوات التركية نحو مدينة الباب دون أن تدخلها. الهدف من ذلك هو منع قسد من دخول المدينة والسماح للإيرانيين وذيل الكلب بمهاجمتها.

أردوغان كرر في مدينة الباب نفس ما فعله في حلب، ونفس ما أراد أن يفعله في الرقة أيضا. هو سلم كل هذه المناطق لإيران بحجة درء الخطر الكردي.

أردوغان حول ثوار الائتلاف إلى ميليشيا إيرانية جديدة على غرار ميليشيا أبي الفضل العباس. لولا ثوار الائتلاف لما كانت إيران تمكنت أبدا من دخول مدينة الباب ولما كانت تمكنت أبدا من السيطرة على حلب بكاملها. قسد والأميركان كانوا ينوون السيطرة على مدينة الباب قبل أشهر، وبعد ذلك هم كانوا سيذهبون إلى حي الشيخ مقصود في حلب وسينافسون إيران للسيطرة على المدينة. كل هذا المخطط فشل بسبب أردوغان. أردوغان أبعد ثوار الائتلاف عن قسد وأميركا وحولهم إلى سلاح بيد لإيران.

هنيئا لكم تسليم مدينتي الباب وحلب للاحتلال الإيراني. يجب على الائتلاف أن يعلن عيدا وطنيا بمناسبة هذا النصر العظيم.

كما كتبنا منذ البداية: الأكراد سيحتفظون بمناطقهم في الجزيرة وكوباني وإيران لن تتمكن أبدا من احتلال تلك المناطق. الخاسر الأكبر مما فعله أردوغان هو معارضة الائتلاف وليس الأكراد. أنتم الآن صرتم مجرد عبيد لدى إيران وذيل الكلب ولم تعودوا تملكون شيئا في سورية. أشرف سيناريو بالنسبة لكم الآن هو أن ترحلوا إلى تركيا وأن يمنحكم أردوغان الجنسية التركية.

Advertisements

One thought on “ذيل الكلب ألقى منشورات على مدينة الباب تمهيدا لاقتحامها… وأردوغان يهاجم قسد بعنف لكي يغطي دخول ذيل الكلب إلى المدينة

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بتعرف غنية طلال مداح خوازيق ياقلب الهنا خوازيق وش ذنبي أنا
    قال يتوجهوا عحلب وينافسوا مدري مين.,بتعرف شو ,.لحنترك أردوغان يدعس عليكم وعرووسكم وماحنوسخ أيدينا ورجلينا فيكم يادناب وكلاب الأمريكي والاسرائيلي

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s