إعلام روسيا يتبنى دعاية المخابرات التركية التي تحرض ضد الأكراد السوريين

“روسيا اليوم” (التابعة للكرملين) نشرت قبل يومين مقالا بعنوان “الولايات المتحدة ستضم الرقة إلى كردستان سوريا”.

هذا المقال بطبيعة الحال أعجب معارضة الائتلاف. هم تناسخوه ونشروه على نطاق واسع.

هذا مقال تحريضي بامتياز. المراد من هذا المقال هو القول بأن الأميركان والأكراد يريدون أخذ مدينة الرقة من سكانها العرب وتحويلها إلى مدينة كردية. هذه نفس الدعاية التي تبثها المخابرات التركية.

طبعا هذا الكلام هو بلا أساس. هو مجرد فبركة مخابراتية تركية-روسية-إيرانية-أسدية. ليس هناك أصلا شيء اسمه “كردستان سورية”، وليس صحيحا أن أميركا والأكراد يريدون ضم الرقة إلى كردستان سورية. ما يريده الأميركان والأكراد هو طرد داعش من الرقة وتحويل هذه المدينة إلى مدينة محررة لا وجود فيها لذيل الكلب والإيرانيين وعملاء المخابرات التركية الذين يسعون لإشعال حرب عرقية في سورية.

هذا المقال الذي نشرته “روسيا اليوم” يكشف حقيقة الموقف الروسي من الأكراد، ولا أظن أن الأكراد يجهلون حقيقة الموقف الروسي منهم.

روسيا تظهر المودة للأكراد ولكنها في السر تحيك أسوأ المؤامرات ضدهم وضد السوريين بشكل عام. روسيا هي التي مكنت أردوغان من الدخول إلى سورية. الأميركان كانوا ضد ذلك وكانوا ينوون دعم الأكراد وحلفائهم العرب بهدف تحرير أكبر مساحة ممكنة من سورية. أميركا ساعدت الأكراد والعرب في الحسكة ضد ذيل الكلب وليس فقط ضد داعش. الأكراد يعلمون ما الذي فعلته أميركا في معركة الحسكة وكيف أنها أنقذت المدينة من مصير أسود. ذيل الكلب كان ينوي قصف مدينة الحسكة بالمدفعية والطيران (وهو نفذ ذلك بالفعل وقتل عددا من المدنيين)، ولكن التدخل الأميركي هو الذي أوقف ذيل الكلب عند حده.

أعداء الشعب السوري (تركيا، إيران، روسيا) كرهوا أن يتكرر سيناريو مدينة الحسكة في حلب، ولهذا هم تآمروا، ونتيجة مؤامرتهم هي ما يحصل الآن في حلب.

Advertisements

One thought on “إعلام روسيا يتبنى دعاية المخابرات التركية التي تحرض ضد الأكراد السوريين

  1. ياخنزير لساتنا موجودين بالحسكة ياخنزير.,ومتى ماخلصنا من المعارصة وداعش يابتقعدوا عاقلين يابنجي مندعس على راس الكبير فيكم ياخنزير

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s