بيان حكومة الائتلاف المؤقتة قد يكون صدر بتوجيه من أسعد الزعبي الذي يرفض التدخل الدولي في حلب

المحاصرون داخل مدينة حلب يجب أن يفهموا أمرا مهما وهو أن قيادات معارضة الائتلاف لا تريد تدخلا دوليا في حلب.

أسعد الزعبي تحدث بشكل صريح وقال أن التدخل الدولي في حلب هو مؤامرة تستهدف دمشق، وبعد ذلك كرر رياض نعسان آغا نفس الموقف على نحو مبطن.

حكومة الائتلاف المؤقتة تسير في نفس خط هؤلاء. البيان الذي صدر اليوم عن هذه الحكومة بشأن جبهة النصرة قد يكون جزءا من مؤامرة تهدف لتغطية التدمير الروسي لحلب.

إن كان هناك من عقلاء داخل مدينة حلب فأنا أنصحهم بأن يردوا على بيان حكومة الائتلاف المؤقتة وألا يسمحوا لهذه الحكومة المزعومة بأن تتحدث بلسانهم.

لا يجوز لأحد في معارضة الائتلاف أن يرفض الانفصال عن جبهة النصرة من حيث المبدأ. إذا كنتم ترفضون الانفصال عن جبهة النصرة لأسباب دينية فهذا يعني أنكم إرهابيون مثلما يقول الروس.

الموقف الصحيح هو أن تقبلوا بخروج مقاتلي النصرة من مدينة حلب، وفي مقابل ذلك يجب أن تطالبوا بفرض حظر جوي عبر قرار من مجلس الأمن.

Advertisements

One thought on “بيان حكومة الائتلاف المؤقتة قد يكون صدر بتوجيه من أسعد الزعبي الذي يرفض التدخل الدولي في حلب

  1. نعم انتم ارهابيون تكفيريون وهابيون وخونة، بما فيهم، وعلى رأسهم انت الذي تسمي نفسك “هاني”، وتمارس كأنك العقل المفكر للأرهابيين. هلأء روسيا جاي عشان تدمر حلب؟ ما هذه الوقاحة وما هذا الأفتراء والكذب! يعني انت ومن تبعك من الغاويين والتكفيريين والوهابيين والمجرمين والخونة ، عم بترشوا ماء زهر على اهالي حلب ولا بترشوا ورد ويسمين؟ من يطلق جرار الغاز على اهالي حلب وطلاب الجامعات هم انفسهم من دمر حلب وسرق مصانعها بأوامر تركيا “وقردوغان”. لعنة اللة عليكم اجمعين….والعزاء لأبنا حلب الصامدون ان حلب ستتحرر في غضون الأيام القادمة من رجسكم. والنصر للعروبة وللجيش العربي السوري….وموتوا بغيظكم…انا اعلم انك يا هاني ستنفجر غيظا. تبا لك

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s