مصر والإمارات وموريتانيا يشاركون في قمة العشرين كضيوف

لفت نظري في هذا العام مشاركة السيسي في قمة الـ 20 في الصين.

السيسي هو موجود في القمة كضيف وليس كعضو في القمة. الخريطة التالية تبين الدول التي تشارك في القمة بنفس الصفة:

 الدول الملونة بالوردي هي مدعوة إلى القمة كضيوف. الدول الملونة بالأزرق هي الأعضاء.

هناك ثلاث دول عربية مدعوة كضيوف هي مصر وموريتانيا والإمارات. على ما يبدو فإن دعوة الضيوف إلى القمة تتم بشكل اعتباطي (وإلا فما هو مبرر دعوة دول أفريقية فقيرة؟)

مملكة آل سعود هي العضو العربي الوحيد في القمة.

بالنسبة للقوميين الدمشقيين فأرجو أن تنصرفوا من هذا المقال الذي لا يعنيكم بشيء. أنتم يجب أن تعقدوا قمة لأكبر عشرين بلدة في غوطة دمشق. هذا هو مستواكم وبزيادة عليكم.

Advertisements

4 thoughts on “مصر والإمارات وموريتانيا يشاركون في قمة العشرين كضيوف

  1. حني قفاك، كما يقول المثل اشعبي. هذا بجهودك وجهود امثالك وتابعيك في تخريب سوريا الوطن وسوريا الدولة. انتم من يدان وباشد العبارات على ذلك. تبا لكم ايها الخونة المأجورين

    • إذا كنت تظن أن الثورة السورية هي سبب تخلف وتفاهة الدويلة الدمشقية فهذا يدل على جهلك.

      الدويلة الدمشقية كانت دائما دويلة تافهة عديمة القيمة، لأن هذه دويلة مصطنعة فرضت على الشعب السوري بالإكراه. هذه ليست دولة حقيقية ولكنها مجرد مكيدة استعمارية.

  2. ماشاء اللة على هذا الكلام الذي لا يدل فقط على عمالتك انت ومن يتبعك، بل ايضا على “مناطقيتك” التي توازي بالسوء بالمذهبية والطائفية والتكفير والوهابية…بل وبصهيونيتك. لأنك بالنهاية تخدم الأهداف الصهيونية. كذلك تظهر عدم معرفتك بالتاريخ. يعني انتوا وما اسيته “بالثورة السورية” نولتوا في القران!!!؟؟؟؟ لن اطالبك بان تكون موضوعي، لأنك لا تستطيع ذلك. وفهمك وموقفك وكتاباتك تدل على انك اصلا غير موضوعي. كل عصاباتك هذه انما صنعت بالغرب وتحت اعين استخبارات الدول الغربية، وفي مقدمتعا امريكيا، والأستخبارات الصهيونية وتمويل خليجي، وخصوصا سعودي. والأ كيف تفسر علاقة هذه المجموعات التكفيرية بالكيا الصهيوني، خصوصا في منطقة الجولان ودرعا؟ عليك ان تخجل من نفسك اذا كان لازال في وجهك بعض الدم والحياء، وانا اشك في ذلك…..فما بعد الخيانة من سقوط اخلاقي…وانت ومن تبعك خونة للة والوطن والتاريخ.
    يقول المثل الشعبي..قل لي من ترافق، اقول لك من انت! وقل لي من يدعمك اقل لك من تكونت وما هي صفاتك.فبكل المقاييس انت مأجور لجهة ليست سوريةز فممولوكم وداعموكم والمتحدثون بإسمكم هم الصهاينة والدول الأستعمارية والدول الرجعية التي تسمي نفسها كذبا وبهتانا “بالعربية”. وهذا هو الثلاثي الذي حدده جمال عبدالناصر كمعسكر اعداء للأمة العربية. آسف، انت لا تعترف بالأمة العربية اصلا.

  3. اعرف انك قد تغلق الباب على ولا تنشر ردودي عليك وعلى ادعاآتك الباطلة. وقبل ان تفعل ذلك اقول لك تبا لك ولكل من اتبعك من الغاويين، فانت كمثل فرعون الذي قال لقومه…”لا اريكم الا ما ارى”……….”واستخف قومه فأطاعوة….انهم كانوا قوما فاسقين”….فهذا ديدنك انت ومن معك…انكم قوما فاسقين!؟

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s