وقعوا على عريضة لوقف جريمة آل سعود

في الماضي وقعت على عريضة لمنظمة “آفاز” تتعلق بجرائم بشار الأسد. الآن أرسلوا إلي رسالة تتعلق بجريمة لآل سعود. أتمنى من الإخوة القراء التوقيع على العريضة لأن الجريمة مروعة وتشبه جرائم داعش.

3 آراء حول “وقعوا على عريضة لوقف جريمة آل سعود

  1. هدول أفاز تبعك ما شايفين بشار الأسد صار قاتل نص مليون ومشرد خمسة عشر مليون من بيوتهم .
    عملنا عريضة نوقعها مشان سورية يعني مية واحد بالسنة وبالسعودية أثاروا إنسانيتك مع أفاز والنص مليون تبعنا ماحدث عّم يشوفهم ؟؟؟؟
    شلون بدنا نرجع عسورية والمحتالين هلق زادوا كنّا بالشيعة وحزب الله اجتنا روسيا اكبر جيش مجرم بالتاريخ برقبتهم عشرين مليون أوروبي وعشر ملايين شيشاني ومليون افغاني ونص مليون سوري .

    • ما فهمته من كلامك هو أنك لا تهتم لقتل وصلب هذا الشاب.
      هذا بصراحة يكشف عن وجود مشكلة أخلاقية خطيرة لديك. طالما أنك لا تهتم لقتل وصلب هذا الشاب فهذا يعني أنك لا تهتم بحقوق البشر، وبالتالي حديثك عن القضية السورية هو نابع من غريزة طائفية بحتة.

  2. إنتي عندك مشكلة ، كل ما حكيت عالعلوية وجرائمهم بطلع أنا طائفي ، طبعا أنا ما مهتم بقتل واحد بالسعودية بناء على حكم محكمة ومحامي دفاع ،
    أنا مهتم بأهلي بسورية يلي عّم ينقتلوا ليل نهار بدون رحمة ما ضَل مجرم طاغي حقير ما اجا مشان يمارس إجرامه عالشعب السوري المسكين واخرهم بوطين والبتركية الارثوذكسية تبع موسكو اجو يمارسو طائفتين الحقيرة على أهل حُمُّص وحماة وتركوا مجرمي دواعش وألب ب كي ؟؟؟؟
    بدك كمان اشرحلك أنا الرهبان بريشي من المجرمين طائفي وكل هالمجرمين يلي قدامك عّم يقتلونا بسورية شو اسمهم دخيلك حمائم سلام .
    بالمناسبة صاحبكم صالح مسلم أيد المجرمين الروس بقتل السنه بسورية .

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s