صفحة فيسبوكية متخصصة في سرقة المدونة

هذه الصفحة هي على ما يبدو مكرسة لسرقة مقالات المدونة ونشرها دون ذكر مصدرها:

https://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A-%D9%84%D8%A7%D8%B9%D9%85%D8%A7%D8%B1-%D8%AD%D9%84%D8%A8/446236478746821

المقالات التي أكتبها في هذه المدونة هي محمية بحقوق نشر copyright. أنا حاولت أن أشتكي على هذه الصفحة لإدارة الفيسبوك ولكنني تلقيت التنبيه التالي:

Please note that filing a report of intellectual property infringement is a serious matter with legal consequences. Any person who knowingly materially misrepresents that material or activity is infringing could be liable for damages pursuant to section 512(f) of the DMCA or similar laws in other jurisdictions or countries. Before you report a claim of copyright infringement to us, you may wish to reach out to the individual posting the content. You may be able to resolve the issue simply by bringing it to their attention without contacting Facebook at all.

حسب كلامهم فإن تقديم شكوى لإدارة الفيسبوك هو مسألة خطيرة ولها تبعات قانونية. لهذا السبب هم يطلبون مني أن أتواصل أولا مع السارق.

هذا السارق لا يستحق أن أقدم له أي تنبيه، لأنه سارق وقح جدا. رغم ذلك أنا سأعطيه مهلة لمدة 24 ساعة حتى يغلق الصفحة ويحذف محتوياتها نهائيا.

بعد ذلك سأقدم ضده شكوى وسأطلب من القراء أيضا أن يشتكوا عليه.

إضافة

 

قام صاحب الصفحة بحذف المقالات المسروقة.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s