دور المخابرات الأميركية في العمليات الإرهابية

في هذا المقطع العرعور يتحدث عن تعاون بينه وبين المخابرات الأميركية (في 5:02):

 

هو كان يرد على اتهام موجه له، ولكنه لم ينف الاتهام بل بالعكس هو حاول أن يبرر التعاون بينه وبين أميركا، أي أنه يقر بأن أميركا تساعده في تنفيذ العمليات الإرهابية.

لو كانت أميركا بعيدة عنه لكان اكتفى بنفي التعاون بينه وبين أميركا، ولكنه لا ينفي هذا التعاون. في كل المقطع هو لم ينف أبدا التنسيق بينه وبين أميركا.

هذا المقطع وأشباهه هو دليل شبه أكيد على تورط المخابرات الأميركية في العمليات الإرهابية في سورية. العرعور ليست له مصلحة في أن يقال عنه أنه يتعاون مع أميركا لو لم يكن هذا التعاون موجودا بالفعل.

الذبح الطائفي الأميركي

 

هذا المقطع مضحك مبك:

 

هؤلاء الإرهابيون يدقون الأبواب ويسألون الإنسان عن دينه لكي يقرروا ما إذا كانوا سيقتلونه أم لا.

سبب كل هذا الذبح والقتل هو فقط حماية الاستعمار الأميركي-الإسرائيلي. لا تصدقوا أبدا أن ما يحدث هو مسألة داخلية في المنطقة. نحن طوال التاريخ الإسلامي لم نشهد أي شيء كهذا. على الأقل لم يكن هناك شيء كهذا منذ 100 عام.

أفضل رد على كل هذا القتل والذبح هو إقامة الاتحاد العربي وإسقاط آل سعود، وتحرير آبار النفط التي يتغذى منها الاستعمار الأميركي.

آل سعود دعموا الاقتصادات الغربية بترليونات الدولارات. لو أن جزءا من هذه المبالغ أنفق لتنمية العالم العربي لكان العرب في أحسن حال.

متى سيدرك العرب خطورة الاحتلال الأميركي لآبار النفط. هم لم يعودوا يكتفون بسرقة النفط بل صاروا الآن يستخدمون عائداته لتقسيم دول المنطقة وتفتيتها.

لا بد من وضع حد لهذه المهزلة.

هذا المقطع هو دليل إدانة للمجرم الإرهابي وليد جنبلاط الذي أعطى رخصة لهؤلاء الإرهابيين لكي يقتلوا الدروز في سورية. هو ذكر الدروز بالاسم وقال أنه يبيح للإرهابيين قتلهم (بحجة التعامل مع النظام).

تخيلوا لو دخل هذا الإرهاب إلى مناطق الدروز لتنفيذ وصية وليد جنبلاط.

لا بد من محاسبة هذا المجرم على هذا الكلام. صحيح أن هفواته كثيرة ولكنه في رأيي تجاوز الحد عندما تحدث عن قتل الدروز. هذا كلام كبير وخطير ولا يجوز السكوت عليه.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s